شركة توزيع الكهرباء وشركة السقا للأجهزة الكهربائية توقعان اتفاقية تعاون

شركة توزيع الكهرباء وشركة السقا للأجهزة الكهربائية توقعان اتفاقية تعاون


 

وقعت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة اتفاقية تعاون مع شركة السقا للأجهزة الكهربائية لتقديم عروض مميزة جداً لموظفي شركة الكهرباء والتي يمكنهم من خلالها الحصول على أفضل الأسعار والخدمات.

 

ووقع الاتفاقية السيد مدير عام شركة توزيع الكهرباء م. سمير مطير وعن شركة السقا أ. طاق السقا مدير عام شركة السقا للأجهزة الكهربائية

وحضر توقيع الاتفاقية كل من أ. طارق السقا وأ. عمر السقا، وعدد من الموظفين إلى جانب وفد شركة توزيع الكهرباء ممثل بالمدير العام والمساعد التنفيذي أ. أسامة محيسن، ومدير العلاقات العامة والاعلام أ. محمد ثابت، وعدد من الموظفين.

وأعرب م. مطير عن سعادته  بإبرام الاتفاقية مع شركة السقا، مؤكداً أن هذه الاتفاقية تأتي في سياق رؤية الشركة  نحو تأسيس شراكة استراتيجية مع القطاع الخاص، مشيراً إلى ضرورة تكامل الأدوار بين القطاع الخاص والشركة، خاصة أن الشركة دوما تسعى لتقديم خدماتها لجمهوريها الداخلي والخارجي  في جميع المجالات.

من جانبه عبر السيد طارق السقا عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية وتمني ان تكون بداية تعاون مثمر يمكن من خلالها المساهمة في خدمة موظفي الشركة ودعم توجهات الطرفين لتطوير خدماتهم.


وبموجب الاتفاقية يحصل العاملين في شركة توزيع الكهرباء على امتيازات خاصة من خلال إقبالهم على شراء المنتجات من شركة السقا ضمن البنود التي تم تحديدها بشكل مسبق من خلال الاتفاقية .

 

وقد شملت الاتفاقية تقديم تخفيضات ونسب خصم على  كافة المعروضات وتقديم هدايا وعروض خاصة بموظفي الشركة.