شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة تكرم عددا من موظفي أقسام التفتيش المميزين ضمن حملة التفتيش المركزية بقطاع غزة

شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة تكرم عددا من موظفي أقسام التفتيش المميزين ضمن حملة التفتيش المركزية بقطاع غزة

 

كرمت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة  عدداً من رؤساء أقسام وموظفي أقسام التفتيش بمقرات الشركة  ضمن حملة التفتيش المركزية، وذلك بمقر الشركة الرئيسي ، بحضور السيد مدير عام الشركة م. سمير مطير  والسيد مدير إدارة خدمات المشتركين م. ايهاب أبو صفية بالإضافة الى مدير دائرة التفتيش والمتابعة بالشركة م. تامر عليان و مدير حملة التفتيش أ. محمد الشيخ سلامة .

و رحب مدير عام الشركة في بداية الاحتفال بالموظفين المميزين وشكر لهم جهودهم في  انجاح الحملة وعطائهم اللا محدود مثمنا دور ادارة خدمات المشتركين وكل المشاركين في انجاح هذه الحملة، كما حثهم على مواصلة جهودهم وبذل مزيد من الجهود لمكافحة التعديات على شبكات الكهرباء ومكوناتها بغرض تحسين خدمة الكهرباء وتوفير الكهرباء المهدرة بفعل السرقات والتعديات لمن يحتاجونها من المواطنين.

من جانبه أشاد مدير ادارة الخدمات م. ايهاب أبو صفية بهذا الإنجاز ودعى كافة الطواقم العاملة على مواصلة جهودهم الرامية للقضاء على هذه الظواهر السلبية في المجتمع.

وخلال الإحتفال تمت مناقشة العديد من القضايا الخاصة بحملة التفتيش وكيفية التغلب على المعيقات التي تقف في طريق انجاز الأعمال بشكل كامل وكيفية التنسيق بين كافة الأقسام للوصول لنتائج ملموسة تعود بالنفع على المجتمع .

و في نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات التقدير على الموظفين المميزين والتقاط الصور التذكارية لهم .  

 

ويذكر أن شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة شرعت بتكريم موظفيها المتميزين للعام 2016 في كافة فروعها ومقراتها، حيث يعتبر هذا تقليد سنوي تنفذه شركة توزيع الكهرباء لموظفيها المميزين.