حملة ازلة التعديات على شبكة الكهرباء

حملة ازلة التعديات على شبكة الكهرباء

 

 تاريخ النشر:10-06-2013

تحذر شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة من خطورة استعمال بعض المواطنين لخطوط كهرباء غير شرعية أو تركيب خطوط إضافية والمعروفة (بالخط القلاب).

 

وتؤكد الشركة من أن هذه الظاهرة تحمل مخاطر جسيمة على حياة المواطنين وممتلكاتهم            كما تعمل على إضافة أحمال غير محسوبة وغير متوقعه على شبكات التوزيع مما يتسبب                 في تشويش برامج التوزيع وتراجع الخدمة، خاصةً في هذه الفترة الصيفية التي تتزامن                    مع الامتحانات الجامعية والثانوية العامة وقدوم شهر رمضان المبارك.

 

وعليه فإن الشركة تؤكد على مايلي:

 

            - الشروع بحملة واسعة لإزالة هذه الخطوط باعتبارها غير قانونية بدءاً من تاريخ 01/60/2013م مع الاستمرار حتى القضاء على هذه التجاوزات.

 

- ستقوم الشركة بالمتابعة والتفتيش على أماكن تلك الخطوط بعد إزالتها ومن يعاود ربطها مرة أخرى فسوف يتحمل المسئولية القانونية الكاملة إضافة إلى مصادرة كوابل هذه الخطوط.

 

- تؤكد الشركة على أن هذا الفعل يعتبر حسب النصوص القانونية واللوائح المنظمة لأعمال الشركة مخالفة يحاسب عليها القانون، وعليه فإن الشركة لن تتهاون في محاسبة مرتكبي المخالفات المذكورة أمام الدوائر القانونية والقضائية.

 

وتناشد الشركة الإخوة المواطنين التعامل بمسئولية مع شبكات الكهرباء لتتمكن من توزيع الكمية المحدودة من الكهرباء المتوفرة على شبكاتها بأقصى درجة من الانتفاع والتساوي للجميع، وتهيب بالإخوة المواطنين التعاون مع فرق الشركة الفنية لإنجاز مهامها في هذا المجال.